بسبب مرض في القلب.. هل يعتزل بانون كما فعل أغويرو ؟

0

زنقة 20 | متابعة

أشارت تقارير طبية خاصة باللاعب بدر بانون و الصادرة عن المؤسسة الطبية اسبيتار القطرية مباشرة بعد توقيعه لنادي قطر القطري أن هناك قصور في عضلة القلب بسبب التداعيات السابقة للاعب مع مرض كورونا.

و خلص التقرير إلى عدم السماح له بدخول أجواء المنافسة في الوقت الحالي ما يجعل الصفقة تدخل نفقاً مظلما و الإلغاء قد يكون الأقرب لها.

من جهة أخرى، كشف محمد السويدي رئيس جهاز الكرة بنادي قطر عن سبب غياب بدر بانون عن الظهور مع نادي قطر خلال لقاء العربي، كما أشارت صحيفة العرب القطرية أن اللاعب يحتاج لأسبوع للدخول مع الفريق.

وانتقل بدر بانون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من الأهلي إلى قطر القطري، بعقد يمتد لثلاثة أعوام، بقيمة 2.5 مليون دولار.

وأكد محمد السويدي رئيس جهاز الكرة بنادي قطر، على جاهزية بدر بانون بدنيا وصحيا، ولا توجد أي مشاكل في إشراك اللاعب سوى الحصول على الضوء الأخضر من اسبيتار.

وقال السويدي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الدوري والكأس القطرية”: “الفحوصات مجرد إجراءات روتينية واللاعب جاهز فنيا وبدنيا، ونحن ننتظر الضوء الأخضر من اسبيتار”.

في نفس السياق، أشارت صحيفة “العرب” القطرية أن بانون يخضع لفحوصات طبية كاملة في مستشفى اسبيتار للتأكد من سلامته، تمهيدا لإتمام إجراءات انضمامه وتسجيلة.

وأضافت الصحيفة أن هذه الفحوصات بسبب معاناة اللاعب من مضاعفات فيروس كورونا والتي أثرت على عضلة القلب، وهو ما أخر تسجيله حتى الآن، ويحتاج لأسبوع للانتهاء من الإجراءات.

و كشف المغربي سعيد رزكي، محلل قناة بين سبورت القطرية، عن الحالة الصحية للدولي المغربي، بدر بانون، المنتقل خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية لفريق قطر القطري قادما من الأهلي المصري.

وقال المحلل المغربي، إن التقرير الطبي الخاص باللاعب بدر بانون والصادر عن المؤسسة الطبية اسبيتار، كشف أن هناك قصور في عضلة القلب بسبب التداعيات السابقة للاعب مع مرض كورونا.

حالة بانون تعيد إلى الأذهان، واقعة قرار الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم فريق برشلونة السابق، إنهاء مسيرته في ملاعب كرة القدم، بسبب مشكلة في القلب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد