احتلال الشواطئ باسم الملك في الحسيمة

زنقة 20 | الحسيمة

عادت ظاهرة احتلال الشواطئ بقوة هذا العام إلى الحسيمة، حيث تنتشر المظلات الشمسية والكراسي المخصصة للكراء ، ما يثير استياء المصطافين ومنهم أعداد كبيرة من أفراد الجالية.

و يتداول سكان الحسيمة، أن شواطئ معينة مثل “تالا يوسف” بات يحتلها أحد الأشخاص الذي يوصف بـ”النافذ” حيث يقوم بتغطية رمال الشاطئ بالكراسي و المظلات ويخصص جزءا منه لكراء دراجات الجيتسكي ، مهددا كل من يخالفه بأنه حاصل على رخصة من الملك.

و كتب احد المهتمين بالشأن المحلي أحمد يونس على صفحته الفايسبوكية ، أن ذات الشخص يقول للجميع بأن الملك هو من منح له رخصة استغلال فضاء “ثارا يوسف”.

و يتشكي زوار الحسيمة ، من تسلط منتخبين محليين و أصحاب فنادق معروفة بالمدينة و الذين يشهرون ورقة “رخصة الملك”، كلما اشتكى أحد من تصرفات غير لائقة تضر بالملك العام.

و معروف أن المنطقة يزورها الملك مرار و تكرارا خلال تواجده بالحسيمة ، كما أن عددا من مستشاريه شوهدوا في السابق يسبحون بذات الشاطئ المعروف بجودة مياهه ورماله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد