تيار “سنواصل الطريق” يلجأ إلى القضاء للطعن في مؤتمر PPS

0

زنقة 20 | علي التومي

قرر أعضاء مبادرة “سنواصل الطريق‘‘ داخل حزب التقدم والاشتراكية التوجه إلى القضاء للطعن في الإجراءات التحضيرية للمؤتمر، معربين عن رفضهم كل مخططات فرض واقع قانوني جديد يخدم أجندة الأمين العام،في الخطوات التحضيرية للمؤتمر الوطني، لتشكيل هـيـاكـل تـخـدم الهدف الأساسي من المؤتمر المتوقع عقده، وبهدف واحد أوحد هـو تعبيد الطريق لولاية رابعة.

كما قرر أعضاء المبادرة في بلاغ صادر عنهم دعوة مجلس الرئاسة إلى تشكيل لجنة حكماء تتولى تقييم الوضع المرحلي، ومدى قانونية الـقـرارات التي لا تنضبط لروح وثقافة الحزب،لإنقاذ الحزب قبل فـوات الأوان ورفض اسـتـدراج منظمة الشبيبة الاشتراكية للتماهي مع توجه قيادة الحزب، وحثها على تمثل أدوراها السياسية بما يخدم تعزيز الوجود الشبابي في مواقع المسؤولية.

وأكدت المبادرة أنه قررت كذلك الطعن في آلية تحصيل واستخلاص الانخراطات التي تستعمل كصيغة لفرض حجم تمثيلية الفروع بالمؤتمر الـوطني، مـن خلال عمليات إنزال منظمة تعتمد عدد المنخرطين بكل فرع محلى وإقليمي، لترجيح حظوظ الراغبين فـي عـضـويـة هـياكل الحزب.

وأكد تيار “سنواصل الطريق” على دعم كل الـمـبـادرات المستقلة والـصـادقة للتفكير في بلورة توافق جماعي يعيد للحزب بريقه وينهي الاختناق والاحتقان الذي يعيشه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد