الأنظار تتجه إلى مقر جامعة الكرة.. وحيد يودع المغاربة اليوم والركراكي أقوى المرشحين لخلافته

زنقة 20 | الرباط

تحسم الجامعة الملكية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، في مصير مدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، و قرب تولي وليد الركراكي، مهمة قيادة “أسود الأطلس” في كأس العالم.

مصادر عليمة قالت لموقع Rue20 ، أن اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قد يعرف حضور وحيد حاليلوزيتش لتوديعه رسمياً.

و حسب نفس المصادر، فإن مصير المدرب البوسني سيتقرر رسمياً إما اليوم الثلاثاء او غدا الأربعاء ، مشيرةً إلى أن أقوى المرشحين لخلافته هو وليد الركراكي.

وتورد نفس المصادر، أن رئيس جامعة الكرة و أعضاء المكتب المديري سيوجهون كلمة شكر لوحيد حاليلوزيتش على المسار الذي رسمه رفقة المنتخب الوطني.

يأتي هذا في الوقت الذي تؤكد تقارير، أن وليد الركراكي المدرب الأسبق لنادي الوداد، بات على بعد ساعات فقط من تولي تدريب أسود الأطلس و قيادتهم في كأس العالم قطر.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    نشكر المكتب الجامعي على تجاوبه مع مطلب فءات عريضة من الجمهور المغربي، التغيير سيكون له دون شك وقع إيجابي على مسار المنتخب المغربي ضمن استحقاق قطر ،بما في ذلك احتفالية و متابعة الجمهور المغربي.
    بدورنا نشكر السيد وحيد على ما قام به و نتمنى له مسارا موفقا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد