بنكيران يهاجم لفتيت بتعالٍ : أنا كبر منك وكنت رئيساً لك و لا نريد صداماً مع الداخلية

زنقة 20 | الرباط

بعد الإتهامات التي أطلقها ضد رجال سلطة ، والمتعلقة بالإنتخابات الجزئية بمدينة مكناس ، عاد الأمين العام لحزب العدالة و التنمية عبد الإله بنكيران ، ليهاجم وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، بعد البلاغ الاخير لوزارة الداخلية التي اتهمت “البيجيدي” بـ”محاولة ضرب مصداقية” الانتخابات التشريعية الجزئية التي جرت الخميس الماضي، و”تبخيس المكتسبات الديمقراطية” و”تحقير ورفض لإرادة الناخبين”.

بنكيران و في بث مباشر اليوم الثلاثاء، انتقد بحدة البلاغ الصادر عن وزارة الداخلية، حيث قال : ” ذلك الرد لم يكن لائقاً و أنا كبر منك”.

و أضاف : ” كنت دائما أحاول أن تكون علاقتي مع وزارة الداخلية جيدة و معك أنت بالخصوص لكن باش ترد علي بهاد الرد غير مقبول و هذا الذي تخاطبه كان يوما من الايام رئيسا للحكومة”.

أمين عام البيجيدي، ذكر أن حزبه ظلم في الانتخابات الجزئية الاخيرة، ولا يريد أن تطبع العلاقة بين حزبه و الدولة الخوف من جديد على حد تعبيره.

بنكيران قال أن حزبه لا يريد الدخول في صدام مع الداخلية،

قد يعجبك ايضا
  1. رشيد يقول

    مزيغاك 7 مليون يا ولدي دابا تطير وترجع كي القرد تاني تطلب لعنة الله عليك

  2. زعلان يقول

    لبنكران انت اصغر مغربي و احقر مغربي و الداخلية عليك احترامها، اذا كنت نتيجة خطء لان الحمير هم من صوتوا لك فهذا لا يعني انك الافضل، او انك هو عمر بن الخطاب، بل انت اقرب لابو لهب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد