الفيفا تحدد معسكر تداريب الأسود في مونديال قطر

0

زنقة 20 ا الرباط

أعلن رسميا الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الثلاثاء، عن معسكرات التدريب المتاحة لكل المنتخبات المشارة في مونديال قطر 2022.

وحدد الفيفا للمنتخب الوطني المغربي معسكره في ملعب نادي الدحيل الرياضي بالدوحة.

وأكدت الفيفا أن معسكر أسود الأطلس يبعد بـ 10 كلم عن مقر إقامتهم بفندق “hotel wyndham doha west bay” الفخم.

يذكر أن ملعب الدحيل افتتح يوم 15 فبراير 2013، حيث تصل سعته إلى 10,000 متفرج ويقع الملعب في منطقة دحيل بالدوحة.

وذكرت الفيفا، أن مصطلح معسكر المنتخب هو المقر الرئيسي للمنتخب المشارك أثناء تواجده في بطولة كأس العالم FIFA، وهو مصطلح يجمع بين مكان تدريب المعسكر والفندق – أو أي شكل آخر من أشكال الإقامة – وستتوفر ثلاثة أنواع من مواقع التدريب المستخدمة خلال البطولة، وهي منشآت النوادي الرياضية المحلية، ومراكز التدريب الجماعية، وأماكن التدريب في الاستادات، وقد تم تشييد العديد منها من الصفر، كما تم تجديد بعضها، وستكون جزءا لا يتجزأ من إرث البطولة لكرة القدم القطرية.

وتتكون فنادق معسكرات المنتخبات من فنادق من فئة أربع نجوم وأخرى بخمس، وفيلات ومنتجعات وأماكن إقامات غير فندقية، كمباني الأكاديميات الرياضية والسكنات المدرسية والإقامات الجامعية، إضافة لمرافق أخرى كغرف العلاج، وتميزت جميعها بقدرتها على حماية خصوصية المنتخبات وزُوّدت بكل بروتوكولات الأمان اللازمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد