إدحلي : حملات مفبركة تستهدف الأحرار و الحزب ينصت لنبض الشارع

0

زنقة 20 ا الرباط

قالت زينة إدحلي النائبة البرلمانية عن حزب التجمع الوطني للأحرار ونائبة رئيس مجلس النواب  في معرض كلمتها أمام شباب الحزب المشاركين في فعاليات المنتدى الجهوي لشباب الأحرار بجهة كلميم واد نون أن المغرب يعيش اليوم في ظل تداعيات ظرفية عالمية غير مستقرة زادت في حدتها سنوات الجفاف التي عرفتها بلادنا في السنوات الأخيرة.

هذا ما يستدعي، تضيف ادحلي، التجند التام، حكومة ومواطنين  من أجل تجاوز الأزمة، وعبرت إدحلي عن استغرابها للحملات المفبركة من قبل جهات سياسية ليس في مصلحتها أن تنجح حكومة عزيز أخنوش في تفعيل التزاماتها المتضمنة في البرنامج الحكومي.

ودعت إدحلي إلى مواكبة العمل الحكومي و الإنصات لنبض الشارع المغربي الذي يتطلع إلى للتنمية ويتعطش لانجازات ملموسة بعيدا عن لغة الشعارات والوعود الكاذبة التي سئم منها المغاربة.

وقدمت نائبة رئيس مجلس النواب مجموعة من الانجازات التي قامت بها الحكومة لدعم القدرة الشرائية للمواطنين خاصة عبر الرفع من ميزانية صندوق المقاصة ب16 مليار درهم إضافية لتصل إلى ما يفوق 32 مليار درهم لدعم السكر والغاز والقمح اللين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد