وفاة مشجع وجدي ضحية شغب مباراة الوداد والمولودية

زنقة 20 . متابعة

توفي شاب عشريني من مدينة وجدة بجلطة دماغية أصيب بها جراء أعمال الشغب التي شهدتها مدينة وجدة مؤخرا من طرف بعض الجماهير الودادية.

وكان الشاب إلياس يبلغ من العمر 20 سنة قد تعرض لاعتداء قبل مباراة المولودية الوجدية و الوداد البيضاوي، بعدما أصيب بجلطة دماغية نقل على إثرها نحو قسم الإنعاش بمستشفى الفارابي ليظل في غيبوبة إلى أن وافته المنية.

يذكر، أن المباراة التي جمعت فريقي المولودية الوجدية والوداد البيضاوي، والتي انتهت بتعادل إيجابي للفريقين عرفت أحداث شغب بوجدة، تمثلت في تكسير سيارات المواطنين والاعتداء على الأشخاص.

وكانت مباراة الوداد ومولودية وجدة والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهمها، قد شهدت أحداث شغب عنيفة، أصيب على إثرها 69 شخصا، واعتقل على خلفية ذلك 39 مشجعا.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    كل التعازي والمواساة لأسرته و أهله
    نعيدها بدل المرة ألف، إذا كان تدبير هذه الرياضة/اللعبة يؤدي إلى مآسي اجتماعية و إلى العنف و تكسير المنشآت و الممتلكات العامة و الخاصة، بدل زرع مبادىء الإخاء و الصداقة و التعارف ،فليعرف مدبروها أنهم قد فشلوا فشلا ذريعا ،و أننا لا نريد هذه الرياضة المتسببة في هذه المآسي و هذه الكوارث الإجتماعية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد