باراجات البوليس تتسبب في إزدحام خانق بالكلمترات بمداخل طنجة

0

زنقة20ا طنجة

تشهد حركة المرور بمدينة طنجة حالة من الإختناق الشديد غير مسبوقة، خلال فترة ذروة الصيف، على مستوى مداخل المدينة خصوصا بطريق القصر الصغير بسبب كثرة السدود القضائية “الباراجات” التابعة للأمن الوطني والدرك الملكي.

ووفق ما عاين الموقع، فقد اصطفت الألاف من السيارات لعدة كيلومترات، تنتظر دورها للمرور من السدود القضائية التي وضعت بكثرة، مما تسبب في حالة من الإستياء في صفوف مستعملي الطريق وعدد كبير من أفراد الجالية التي تتوافد عبر مينائي طنجة المدنية وطنجة المتوسط.

ويتسائل عدد من المواطنين عن سبب مضاعفة هذه السدود القضائية، خصوصا، أن هناك إقبال كثيف على مدينة طنجة ونواحيها تزامنا مع  فصل الصيف وتوافد الجالية بالملايين، حيث لم يعد الأمر يتظلب مضاعفة سدود قضائية بكثر في طريق واحدة.

وعبر عدد من مستعملي عن استياءهم من الإختناق المروري الذي تشهده مداخل مدينة طنجة في هذه الأثناء مطالبين بتدخل المسؤولين لتخفيف من معاناتهم مع هذا الإختناق المفاجئ للطريق بسبب السدود القضائية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد