تغييرات واسعة على رأس ولايات وعمالات المملكة على مكتب المجلس الوزاري برئاسة الملك

0

زنقة20ا عبد الرحيم المسكاوي

ذكرت مصادر مطلعة، أن  أزيد من 250 رجل سلطة برتب مختلفة بين وُلاة و عُمّال وباشوات وكتاب عامين للعمالات يتحسسون رؤوسهم بعد ورود أسماءهم في لائحة الإعفاءات والتنقيلات التي أعدها وزير الداخلية، وتنتظر تأشير الملك عليها في الأيام القادمة.

وأوضحت مصادر لموقع Rue20، أن وزارة الداخلية ستفرج في غضون الأيام القادمة، عن التغييرات الجديدة التي من المرتقب أن تعصف بعدد من العمال والقياد ورؤساء الدوائر، وذلك في ظل التقارير السوداء التي توصلت بها المفتشية العامة للإدارة الترابية.

وأضافت المصادر، أن قياد ينتظرون إعلان العقوبات في حقهم، بعدما أنهت لجنة تأديبية بوزارة الداخلية تقريرها، للنظر في ملفات رجال السلطة.

وستشمل الحركة أيضا تنقيلات واسعة في صفوف بعض رجال السلطة من باشاوات وقياد، والذين تم التحقيق معهم من طرف المفتشية العامة للإدارة الترابية في اختلالات مهنية تتعلق بالأساس بملفات البناء العشوائي والباعة المتجولين بمدن الدار البيضاء والرباط وسلا وطنجة وفاس وأكادير وباقي المدن والقرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد