لقجع يسلم الوداد درع البطولة في احتفالية كبرى بمركب محمد الخامس

0

زنقة 20 . الرباط

تسلم فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم الاثنين ، درع البطولة الوطنية الإحترافية ” انوي ” لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2021-2022، وذلك خلال حفل احتضنه المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي و ضيفه الفتح الرياضي الذي حسمها لصالحه بهدفين لواحد.

وكان فريق الوداد الرياضي قد حسم أمر اللقب بعد دورة واحدة من انتهاء البطولة ،وذلك عقب تعادله مع مضيفه مولودية وجدة بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي جمعتهما ، الأربعاء الماضي على أرضية الملعب الشرفي بوجدة ، برسم

الدورة ال 29 من البطولة الوطنية الاحترافية « انوي » لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وحضر حفل تتويج الوداد بلقبه ال 22 ، على الخصوص رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ،وعامل عمالة مقاطعات آنفا عزيز دادس ،ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية عبد السلام بلقشور ،علاوة على رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصري .

فوسط احتفالية كبيرة ميزتها نغمات الاهازيج التي رددتها الجماهير الودادية ،التي زينت باللون الأحمر مدرجات ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، رفع عميد الفريق اللاعب يحيى جبران درع البطولة، وسط هتافات زملائه ، معلنا التتويج الرسمي للفريق، حيث تسلم باقي لاعبي الوداد وطاقمه التقني والإداري ميداليات اللقب فوق منصة أعدت للحفل.

وتمكن فريق القلعة الحمراء ، تحت قيادة مدربه المغربي وليد الركراكي ، من حسم لقب بطولة برسم الموسم الرياضي 2022- 2021 بعد أن حصد 63 نقطة من أصل 19 فوزا و ست تعادلات وخمس هزائم.

و بهذا التتويج الجديد يواصل فريق القلعة الحمراء انفراده بالرقم القياسي من حيث عدد ألقاب البطولة حيث أحرز إلى حد الآن 22 لقبا في مشواره الرياضي ، منها سبعة عشر لقبا منذ تأسيس الجامعة، يليه غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي ب (12 لقبا) لكل منهما.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد