مضيان أول من وضع ملف ترشحه.. هذه أسماء المرشحين لانتخابات الإعادة في الحسيمة

0

زنقة 20 | الرباط

انطلق اليوم الإثنين بالحسيمة، إيداع طلبات الترشيحات بمقر عمالة اقليم الحسيمة، للانتخابات التشريعية الجزئية، المقررة في 21 يوليوز المقبل، على خلفية قرار المحكمة الدستورية القاضي بإلغاء انتخاب اربعة برلمانين عن الإقليم.

وحسب مصادر الموقع، فإن نور الدين مضيان عن حزب الاستقلال، كان أول من وضع ملف ترشحه بعمالة الحسيمة للانتخابات البرلمانية (التشريعية) عن دائرة الحسيمة، ليضفر بذلك شعار الميزان بالمرتبه الاولى في ورقة الإقتراع.

وجاء عصام الخمليشي عن حزب الاتحاد الدستوري ثاني مرشح وضع ملف ترشحه، ليظفر بذالك شعار الحصان بالمرتبه الثانية في ورقة الإقتراع.

أما بوطاهر البوطاهيري عن حزب التجمع الوطني للاحرار، فقد كان ثالث مرشح يضع ملف ترشحه بعمالة الحسيمة ليظفر بذلك شعار الحمامة بالمرتبه الثالثة في ورقة الإقتراع.

وجاء عبد الحق أمغار عن حزب الاتحاد الاشتراكي رابع مرشح وضع ملف ترشحه بعمالة الحسيمة للانتخابات البرلمانية (التشريعية) عن دائرة الحسيمة، ليظفر بذلك شعار الوردة بالمرتبة الرابعة في ورقة الإقتراع.

محمد لعرج عن حزب الحركة الشعبية جاء خامساً في وضع ملف ترشحه بعمالة الحسيمة للانتخابات البرلمانية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد