إقالة وشيكة لوحيد حاليلوزيتش.. لقجع : التغييرات اللازمة بعد أسبوعين

زنقة 20 | الرباط

لمح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد خلال استضافته في برنامج إذاعي إلى إمكانية إقالة مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم وحيد حاليلوزيتش بعد أسبوعين من الآن.

و قال لقجع، أنه خلال الأيام القليلة المقبلة سيجتمع المكتب المديري لجامعة الكرة للحسم في قرار بقاء المدرب أو رحيله.

و أضاف المسؤول الكروي، أن القرار سيمكن المنتخب الوطني من معالجة النواقص التي يعاني منها وبتشاور مع اللاعبين و المكتب المديري لجامعة الكرة.

و ذكر لقجع، أن المغرب يتوفر اليوم على أفضل منتخب إفريقي من الناحية التقنية، مشددا على أنه سيكون جاهزا خلال كأس العالم قطر و سيشرف المغاربة.

و أكد لقجع أن الروح ستعود إلى المنتخب الوطني عبر إجراء تغييرات ضرورية في الأيام القادمة، وذلك في تلميح مباشر إلى تغيير المدرب.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    االجمهور المغربي لا يريد.تلميحات و إضاعة للوقت و اجتماعات و تشويق للاستهلاك الإعلامي، بل يريد وضوحا في المواقف و القرارات لأن المدة الفاصلة بين الاستحقاق العالمي لا تتعدى أربعة أشهر، بذلك اذا كان هذا المدرب الذي أساء للجمهور المغربي سيستمر صرحا بها و انتهى الأمر لأن هذا هو الطرح الأكثر احتمالية كما تعودنا من تماطلاتكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد