كرواتيا تقدم شكوى حول تسمم رياضيين بالجزائر

0

زنقة 20 ا الرباط

عاد الوفد الرياضي الكرواتي المشارك في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط “وهران 2022″، لتقديم شكوى حول ظروف الإقامة والأكل بالجزائر، بعد تسجيل حالتي “تسمم غذائي” في صفوف ملاكميه.

وأكدت قناة “HRT 1” الكرواتية أن الملاكم، كريسيمير كنيسيفيتش، اضطر للانسحاب أمام نظيره الإيطالي، سالفاتوري كافالار، بسبب تسمم غذائي، وأن البالغ من العمر 19 عامًا عانى من غثيان شديد ومشاكل في المعدة، وفقد أكثر من 4 كيلوغرامات خلال مقامه بوهران.

أشار ذات المصدر إلى تسجيل حالة تسمم أخرى في صفوف الفريق الكرواتي للملاكمة، بعدما اشتكت الملاكمة، نيكولينا تشاتشيتش، من مشاكل في المعدة قبل نزالها، غدًا الثلاثاء، ضد المونتينيغرية، بوغانا غوجكوفيتش، في ربع نهائي الملاكمة فئة 54 كيلوغرام.

واختتمت القناة الكرواتية تقريرها عن الملاكمين المتواجدين بوهران: “جميع الرياضيين لديهم شكاوى كبيرة حول التنظيم وجودة الإقامة والطعام في الجزائر. الظروف غير صحية، ممّا أدى إلى مثل هذه الحالات الشديدة من التسمم الغذائي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد