السينغالي ساديو ماني يجاور رسمياً الدولي المغربي مزراوي بنادي بايرن ميونيخ

زنقة 20. الرباط

اعتبر نادي بايرن ميونخ أن من شأن انضمام النجم السينغالي ساديو ماني الى صفوفه تعزيز جاذبية الدوري الاماني لكرة القدم ( ) .

وقال هيربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ ، عقب الإعلان رسميا عن انضمام ماني للعملاق الالماني حتى صيف 2025، قادما من ليفربول ،مقابل 32 مليون يورو “ساديو ماني نجم عالمي، وسيزيد من قوة جذب الدوري الألماني، الجماهير تأتي إلى الملاعب من أجل هؤلاء النجوم”.

و استطرد “أمر رائع لمجلس الإدارة أن يتعاقد مع لاعب مثل ماني”.

وعلق أوليفر كان، المدير التنفيذي للنادي على الصفقة قائلا “سعداء لضم ماني، خاصة بعد الأداء الرائع والنجاحات الكبيرة التي حققها في السنوات الأخيرة مع ليفربول”.

وأضاف “هناك لاعبون قلائل مثله في العالم، هو طموح ولديه جوع لحصد مزيد من الألقاب ومع لاعبين مثله في بايرن ميونخ، الأهداف الكبيرة تعد ممكنة”.

وقال حسن صالح حميديتيش، المدير الرياضي لبايرن “ساديو ماني نجم عالمي ترك بصمته في الكرة العالمية، نحن فخورون بضمه إلى بايرن، لقد كان واضحا في حديثه معنا بأنه يريد اللعب لبايرن”.

وتابع “الكل يعلم جودته وقدراته الذهنية الرائعة، ماني انضم إلى بايرن لتحقيق أهداف كبيرة، وهو يناسب طريقة لعبنا تحت قيادة جوليان ناجلسمان”.

جدير ذكره ان فريق بايرن ميونخ يستعد لخوض الموسم المقبل بانتدابات وازنة من أبرزها ضم الدولي المغربي نصير مزرواي قادما من أجاكس امستردام الهولندي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد