تذاكر الطائرة والمباريات والفندق في قطر..الجمهور المغربي على موعد مع تسهيلات غير مسبوقة

1

زنقة 20. الرباط

على بعد أربعة أشهر من المونديال، يترقب المغاربة بشوق كبير متابعة مباريات المنتخب الوطني المغربي في النهائيات الثانية على التوالي بعد مونديال روسيا، الذي خطفت فيه الجماهير المغربية الأضواء.

وعلم منبر Rue20.com من مصادر خاصة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وشركة الخطوط الملكية المغربية، ووزارة الشباب والثقافة والتواصل، بصدد إعداد برنامج خاص يستجيب للجماهير المغربية للتنقل إلى قطر نونبر المقبل، لمتابعة مباريات أسود الأطلس في النهائيات.

ويترقب الجمهور المغربي بشغف وتخوف ما ستكشف عنه الأيام المقبلة حول العروض المالية التي ستمكنه من التنقل إلى قطر دون إثقال كاهله، لجعل مونديال العربي، فرصة أخرى لتألق أسود الأطلس بالدعم الجماهيري الذي حتماً سيكون قياسياً.

و يتم الإعداد حالياً للإعلان عن عروض ثلاثة للجماهير المغربية، مع توفير كافة الظروف المريحة للتنقل ومتابعة المباريات حسب الإختيار فضلاً عن حجز الفندق.
وحسب المعطيات الخاصة التي حصل عليها منبرنا فإن العروض الثلاثة هي كمايلي :

1- عرض تذكرة السفر ذهاباً وإياباً في الدرجة الإقتصادية مع تذكرة دخول مباراة واحدة دون حجز فندقي (الذهاب والإياب في يوم واحد) بسعر سيحدد لاحقاً.

2- عرض تذكرة السفر ذهاباً وإياباً في الدرجة الإقتصادية، مع تذكرتي دخول مبارتين للفريق الوطني المغربي مع حجز فندقي لخمس ليالي، بسعر سيحدد لاحقاً.

3- عرض تذكرة السفر ذهاباً وإياباً في الدرجة الإقتصادية، مع 3 تذاكر دخول المباريات الثلاثة للفريق الوطني المغربي في الدور الأول، مع حجز فندقي لأسبوع كامل، بسعر سيحدد لاحقاً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد