رئيس المنطقة الحرة بلاس بالماس ومستثمرون من جزر الكناري يحلون بالداخلة

0

زنقة20.الداخلة

في سياق المنتدى المغربي الإسباني الذي تحتضنه الداخلة جوهرة اقاليم الصحراء اليوم الثلاثاء 21.22.23 يونيو الجاري إستقبل رئيس  الخطاط ينجا،الوفد الإسباني الذي يضم رجال اعمال الإسبان، فضلاً عن حضور القنصل العام للمملكة المغربي بلاس بالماس أحمد موسى.

الوفد الإسباني عبر لرئيس المجلس ينجا الخطاط عن سعادته بالتواجد بالمنطقة للإطلاع عن قرب على فرص الإستثمار واهم مؤهلات الداخلة السياحية.

كما تحدث الضيوف الإسبان عن تاريخ العلاقات الإسبانية المغربية بما في ذلك جودة علاقات الصداقة و الشراكة الإستراتيجية، التي تجمع بين المملكة المغربية وإسبانيا، وآليات تعميقها و توطيدها خدمة للمصالح المشتركة.

ويضم الوفد الإسباني رجال أعمال كبار من جزر الكناري بلاس بالماس وممثلين عن معظم الغرف التجارية بلاس بالماس إضافة إلى 60 مقاول ينتمون لمختلف جزر الكناري إضافة إلى رئيس المنطقة الحرة بلاس بالماس.

يذكر بان هذه الزيارة للوفد الإسباني الاولى من نوعها تاتي تجسيدا للإعتراف الإسباني الاخير بمغربية الصحراء كما تأتي ايضا على هامش فعاليات المنتدى المغربي الإسباني الذي ينظمه المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب بشراكة مع وزارة التجارة والصناعة، تهدف إلى تعزيز العمل المشترك من خلال تبادل الزيارات و الإستفادة من خبرات و تجارب الأطراف لتشجيع الإرتقاء بالعلاقات الثنائية المغربية الإسبانية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد