أشرف حكيمي/نايف أكرد..أغلى مدافع أيمن وأغلى مدافع متقدم في تاريخ الكرة الأفريقية

0

زنقة 20. الرباط

بصفقة “نايف أكرد” اليوم الإثنين لصالح نادي “ويست هام يونايتد” الإنجليزي، يصبح المنتخب الوطني المغربي يتوفر على أغلى مدافعين في تاريخ الكرة الأفريقية.

و أضحى نايف أكرد، أغلى مدافع متقدم، في تاريخ الكرة الأفريقية، بعدما وقع عقد إنتقاله للدوري الإنجليزي يقيم ويست هام اللندني، مقابل 33 مليون يورو، فيما كان أشرف حكيمي، قد دخل تاريخ الكرة العالمية، كأغلى مدافع أيمن في تاريخ الكرة الأفريقية، بعقد بلغ 70 مليون يورو مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرى متابعون أن المنتخب الوطني المغربي، يتوفر على لاعبين من طراز عالي، قادرون على خلق المفاجأة في مونديال قطر.

فالتشكيلة المثالية للفريق الوطني المغربي، أصبحت تثير حنق كبار منافسي المغرب في المونديال، بفضل الأسماء الكبيرة التي يمكن أن تقود المنتخب الوطني، بدأً من الحارس ياسين بونو، أفضل حارس في الدوري الإسباني، متبوعاً بالمتألق “رومان سايس” قلب دفاع الأسود، بمعيّة كل من أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، و نايف أكرد لاعب ويست هام و نوصير مزراوي لاعب بايرن ميونيخ الألماني وكذا أشرف داري مدافع الوداد بطل أفريقيا فضلاً عن بدر بانون مدافع الأهلي المصري.

كما أن وسط الميدان، يعج بالنجوم، من طراز حكيم زياش، عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط، إلياس شاعير ويحيى جبران، عادل تعرابت، أملاح وآخرون.

أما الهجوم، فإن تيسودالي والنصيري يشكلان رأس حربة قوي، مدعمين بلاعبين أخرين كسفيان رحيمي و أيوب الكعبي و زهير المترجي وسفيان بوفال و أمين حاريث.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد