إنفراد. ملعب العيون مرشح لإستضافة نهائي السوبر الأفريقي بين نهضة بركان والوداد البيضاوي

0

زنقة 20. الرباط

أفادت مصادر رفيعة لمنبر Rue20.com أن ملعب “الشيخ الأضعف” بمدينة العيون مرشح بقوة  لإستضافة نهائي كأس السوبر الافريقي بين الوداد البيضاوي بطل أبطال أفريقيا و نهضة بركان بطل كأس الكونفدرالية الافريقية.

النهائي الذي ينتظر أن يجرى بداية شهر غشت، لم يتقدم احد الآن أي بلد لإستضافته بالنظر لكون طرفيه من المغرب وهو ما يرجح بنسبة كبيرة إجراؤه بالمغرب عكس السوبر الماضي، الذي أجري بالدوحة القطرية، بين الرجاء و الأهلي المصري وتوجه به النادي المصري.

وحسب مصادرنا الرفيعة، فإن ملعبي العيون و العاصمة الرباط، مرشحان بشكل شبه رسمي لإستضافة النهائي الحلم، الذي سيكون تاريخياً وحفلاً ضخماً بالريادة الكروية المغربية بالقارة الأفريقية، كما أنه سيعرف حضوراً وازناً لمسؤولي الكرة العالمية و الأفريقية.

و يعتبر ملعب “الشيخ الأضعف” من بين الملاعب التي إستحداثها بشكل كلي، حيث يتوفر على عشب طبيعي من الطراز العالمي، كما تم تجهيزه بشكل حديث داخلياً وخارجياً، حيث يتوفر على مدرجات مرقمة لحوالي 20.000 متفرج.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد