أخنوش في إجتماع حول الحماية الإجتماعية : تحسين ظروف عيش المواطنين وصيانة كرامتهم أولوية ملكية وحكومية

زنقة 20. الرباط

دعا رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، يوم الثلاثاء 07 يونيو 2022، بمقر رئاسة الحكومة، خلال اجتماع وزاري حول ورش الحماية الاجتماعية، جميع القطاعات الحكومية لتكثيف الجهود وتسريع تنزيل ورش الحماية الاجتماعية كما أراده الملك محمد السادس‏.

وجدد رئيس الحكومة الدعوة لمواصلة التجند لتنزيل الورش الملكي الذي سيضمن تحسين ظروف عيش المواطنين وصيانة كرامتهم.

الإجتماع عرف حضور كل من السيدات والسادة: وزيرة الاقتصاد والمالية، السيدة نادية فتاح، ووزير الصحة والحماية الاجتماعية، السيد خالد أيت الطالب، والوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، السيد فوزي لقجع، إضافة إلى المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، السيد حسن بوبريك.

ويأتي عقد هذا الاجتماع، في إطار حرص الحكومة على تتبع تنزيل ورش الحماية الاجتماعية والوقوف على مدى تقدم أشغاله في احترام للأجندة الزمنية المحددة.

وبعد استحضار التعليمات السامية للملك محمد السادس، بخصوص تعميم الحماية الاجتماعية على عموم المغاربة، أكد السيد رئيس الحكومة بأن تنزيل هذا المشروع المجتمعي المهم ستكون له آثار مباشرة وملموسة في تحسين ظروف عيش المواطنين، وصيانة كرامة جميع المغاربة وبناء الدولة الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    كل التعليمات الملكية السامية التي تدعو إلى القضاء على كل أنواع الفساد الإداري و المؤسساتي بالاختفاء وراء القصر بينما يتم تنزيل سياسات لم تقم سوى بتازيم ظروف عيش المواطن بالزيادة في الضرائب بالنسبة للمواد الاساسية كالمحروقات بل جتى الماء و الكهرباء المنزلية،لذلك نقول اسي أخنوش، لن نقوم بشراء الأضحية هذه السنة و سوف نتركها لك لكي تزيدها في حفلاتك الباذخة، ،الله يأخذ حق كل مواطن هذا البلد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد