برشلونة يعرض ملعب كامب نو لتنظيم حفلات الزفاف مقابل 3000 درهم للساعة (وثيقة)

0

زنقة 20 . وكالات

اتخذت إدارة نادي برشلونة الإسباني قرارًا مثيرًا من أجل تحسين الموارد الداخلية للفريق الكتالوني، فى ظل الأزمة المالية التي يعاني منها منذ تفشي فيروس كورونا.

وحسبما نشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن مسؤولي برشلونة قرروا السماح بإقامة حفلات الزفاف على ملعب كامب نو من أجل تلقى موارد إضافية لتحسين الأوضاع على الجانب الاقتصادي.

وأضافت أن إدارة برشلونة سمحت بإقامة حفلات الزفات داخل أرضية ملعب “كامب نو”، بتكلفة تتراوح من 1600 يورو إلى 13500 يورو. وحدد إدارة برشلونة الإسباني تسعيرة استئجار ملعب كامب نو فى الساعة الواحدة لحفل الزفاف بـ 300 يورو (3000 درهم).

ويعاني نادي برشلونة على الجانب الاقتصادي منذ تفشي فيروس كورونا، وهو ما حرمه من إبرام صفقات قوية تساعده على المنافسة بالألقاب وهو ما ظهر في الموسمين الماضيين.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة، خرج خالي الوفاض بدون أي بطولة من موسم 2021-2022، واكتفي بوصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني والتأهل لدوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد