التعاونيات والفنانين التشكيليين يشيدون بنجاح المعرض الجهوي للإقتصاد الإجتماعي والتضامني بوجدة

0

زنقة 20 | وجدة

اشاد مجموعة من الفنانين التشكيليين بمنطقة الشرق بمجهوادات رئيس مجلس جهة الشرق الذي سنح لهم بالمشاركة بالمعرض الجهوي للإقتصاد الإجتماعي التضامني المنظم في نسخته الرابعة بوجدة لتسويق اعمالهم الفنية والتشكيلية.

في ذات السياق؛ لم يخفي الحرفيون القادمون من مناطق مختلفة بأقاليم جهة الشرق سعادتهم وفرحتهم بالمشاركة بهذا المعرض المميز هذه السنة وذلك لترويج منتوجاتهم المحلية والتي كانت حبيسة الرفوف لازيد من سنتين بسبب الجائحة.

ممثلوا التعاونيات الفلاحية قالوا في تصريحات متفرقة لميكرو جريدة Rue20.com؛ ان هذا المعرض الجهوي والذي ياتي في حلته الرابعة؛ قد شكل كذلك مناسبة ثمينة لإحياء منتوجاتهم والترويج لها في ظروف ملائمة وآمنة وجد منظمة.

وفي ذات الصدد دعا عدد من زوار المعرض القادمون من المدن المجاورة في حديثهم لموقع Rue20.com كافة المغاربة خاصة ساكنة اقاليم الشرق إلى زيارة هذا المعرض الذي يعرف بالمنتوجات المحلية للجهة والتي كانت متعطشة للظهور.

اصحاب التعاونيات المحلية ممن شاركوا بالمعرض الجهوي المنظم بوجدة؛ ابرزوا ايضا ان الإقبال المكثف لزوار المعرض وعشاق المنتوجات الصناعية والتقليدية والحرفية بمنطقة الشرق؛ قد ساهم بشكل كبير في الترويج لمنتوجاتهم وبيعها حيث إرتفعت مبيعات هذه النسخة أكثر بكثير عن النسخ السابقة.

ويواصل المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني في دورته الرابعة، والتي ينظمها مجلس جهة الشرق فتح أبوابه امام الزوار المغاربة والاجانب الى غاية الخامس من يونيو الحالي، تحت شعار “النموذج التنموي الجديد، قاطرة لبناء الانسان والعمران” حيث يسعى منظموه إلى ان يشكل هذا المعرض المقام حاليا بوجدة فضاءا لتبادل الخبرات والتجارب، ويسمح بالترويج والتسويق للمنتوجات المجالية باقاليم الشرق

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد