“الماجيدي” يخرج عن صمته : كل معاملاتي قانونية وسجلاتي التجارية متاحة للعموم

زنقة 20 . الرباط

في أول رد على ماء جاء في ما بات يعرف بـ”وثائق بنما”، قال هشام الناصري، محامي ” محمد منير الماجيدي”، إن شركة SMCD LIMITED التي قامت بكافة المعاملات التي ذكرتها “وثائق بنما” قامت بها بطريقة قانونية.

وأضاف الناصري، في تصريح لـيومية “أخبار اليوم” أن الشركة المذكورة اشترت زورقا في الجزر العذراء البريطانية، وأعيدت تسميته باسم “البوغاز” وهو في ملكية الملك محمد السادس، مؤكداً أن ” جميع المغاربة يعرفون هذا الزورق الذي يظهر كل صيف ببحر مدينة المضيق”.

محامي القصر ، أوضح أن اقتناء منير الماجيدي، الكاتب الخاص للملك، لشقة راقية بباريس بفرنسا وإعادة بناء الطوابق وتغيير الواجهات أٌجري بطريقة قانونية، بالقول إنه ” يكفي أن يذهب أي أحد إلى إدارة التحفيظ أو الضرائب بباريس بفرنسا وسيجد أن الشقة محفظة بإدارة التحفيظ بباريس وكل سنة كنا ندفع الضرائب إلى غاية أن بِيعت قبل سنوات بطريقة قانونية أيضا”.

وأضاف المحامي “الناصري”، على أن مكتب المحاماة الذي يرأسه يملك رخصة شراء الزورق، والتي تثبت أن جميع المعاملات المالية مرت بشكل قانوني ولا علاقة لها بأي ملفات ضريبية مشبوهة، مؤكدا أن شركة SMCD LIMITED، وImmobilier ORION أسستا بشكل مطابق للقانون المعمول به، ووجودهما مقيد في السجلات العامة و متاحة للعموم ، وليس في الموضوع أسرار وأن كل العمليات تمت وفق القانون المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد