“زيدان” يكشف عن إقحامه لـ”دانيلو” أساسيا وأسباب فشل الريال أمام “فولسبورغ”

زنقة 20 . متابعة

أعرب المدير الفرنسي لريال مدريد ، زين الدين زيدان ، عن خيبة أمله بالخسارة التي تلقاها فريقه ليلة الأربعاء أمام فولسبورغ في دوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين في نتيجة مفاجئة من الفريق الألماني .

وبدأ زيزو بالحديث وقال :” لقد حاولنا التسجيل في الشوط الثاني ، الآن علينا ان نبقى هادئين ولا ننساق للجنون بعد هذه النتيجة ، نحن مجروحين بكل تأكيد ” .

وأضاف :” الخسارة دائما تؤلم ولكننا نعرف أنه أمامنا فرصة لتغيير هذا ، نحن ريال مدريد وسوف نفعل ذلك مع الدعم والحب من المشجعين ” .

وتابع :” لا أعتقد أننا متعبين ، لكننا لم نبدأ المباراة بكثافة وشدة ، الآن يجب أن أقوم بتحليل المباراة بشكل جيد ” . وعن ضربة الجزاء قال :” لا أعرف إن كان هناك ضربة جزاء ، لقد أتت فعليا وتم تسجيلها ، لا داعي للحديث الآن عنها ” .

وأكمل :” ما قمنا به مؤخراً إيجابي جداً ، لسنا سعداء بهذه المباراة ، لم نبدأ بالشكل الجيد في دوري الأبطال ” .

وعن إشراك دانيلو بدلا من كارفخال قال :” لقد شارك لأنه كارفخال يجب أن يحصل على بعض الراحة ، لقد سألته قبل المباراة عن ذلك ” .

وأردف :” كنا نعرف أنها ستكون صعبة ، لقد عانينا جسدياً بعض الشئ ، علينا تحليل ما حدث لقد افتقدنا للكثافة ، والحركية ” .

وواصل :” الآن علينا التفكير بالمباراة المقبلة أمام ايبار في الدوري ، الأمر الجيد في هذه المرحلة أننا سنلعب مباراة كل ثلاثة أيام من أجل الاستمرارية ” .

وقال أيضاً :” اليوم عانينا من بعض الصعوبات في الحركة والتنقل كان لدينا العديد من الفرص ولكن علينا أن نقبل بالنتيجة النهائية ” . وعن النتيجة قال :” لا أحد بما فيهم أنا توقع أن نخسر بهذه النتيجة ، علينا ان نتقبل ذلك الآن ” .

وأضاف :” أنا السمؤول عن هذا أنا فخور بلاعبي فريقي ، بالتأكيد سوف نشاهد المباراة لمعرفة ما الذي حدث لنا ” . وعن أهداف فولسبورغ قال :” الأهداف التي تلقيناها كانت من اخطاء ارتكبناها ، على الرغم من ذلك يجب أن نبقى هائدين ونحلل ذلك ” .

وعن تغييرات اللاعبين قال :” بنزيما عانى من إصابة ، أنا سعيد بالتغييرات لكنها لم تعطي الفرق لنا ، لم نستطع تسجيل الأهداف ” . وأكمل :” ربما كان هناك بعض التفكير والأرجل الثقيلة من مباراة الكلاسيكو ، لقد استبدلت كروس بخيميس لأرى إن كان هناك أي فرق ، لا شئ أكثر ” .

وأخيراً :” غرف الملابس جيدة لكننا موجوعين من الخسارة ، يمكننا الالتفاف حول هذه النتيجة والتغلب عليها في ملعبنا ، بامكاننا النجاح أمام جماهيرنا في 90 دقيقة ستكون حاسمة لنا ولهم ” .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد