لينو باكو : على الجامعة تغيير مدرب المنتخب الوطني قبل فوات الأوان

زنقة 20. الرباط

قال الخبير الكروي الإيطالي، لينو باكو، أن الجامعة الملكية المغربية أمامها الوقت الكافي لتغيير مدرب المنتخب الوطني قبيل مونديال قطر.

و أضاف “لينو” على أثير إذاعة “راديو مارس” بأن المغاربة لن يقبلوا أن يبقى مدرب فشل طيلة ثلاث سنوات في تكوين منتخب قوي، بينما تحقق كرة القدم المغربية نجاحات باهرة على مستوى الأندية والبنيات التحتية”.

ذات المتحدث شدد على أن القرار يجب أن يتخذ بشكل عاجل، لأن مصلحة المنتخب الوطني تتطلب إتخاذ قرار الذهاب إلى قطر بمدرب جديد، بعدما أثبت وحيد حاليلوزيتش فشله، أولا بسبب تعنته الذي خلق جواً مشحوناً بينه و بين اللاعبين، وثانياً بسبب غياب لمسة المدرب رغم مرور ثلاث سنوات على تعيينه.

هذا وكان المغاربة يترقبون بشكل حاسم الصورة التي سيظهر بها المنتخب الوطني المغربي في مباراته الودية أمام الولايات المتحدة، قبل أن يوجه منتخب “اليانكي” صفعة قوية لوحيد حاليلوزيتش ومنتخبه، وهو ما علق عليه “لينو باكو” بعبارة : “شكرا أمريكا لأنك أيقضتنا قبل فوات الأوان”.

وتسائل “لينو” : “لما لا يجد من فازوا بالكؤوس الأفريقية مكانهم في هذا المنتخب”، مشيراً إلى أن “أشرف داري و زهير المترجي و يحيى جبران” لاعبون بمهارات عالية يملكون مكانهم داخل المنتخب.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    الجامعة الملكية المغربية أمامها الوقت الكافي لتغيير مدرب المنتخب الوطني قبيل مونديال قطر. صحيح …

    في الحقيقة ل الأمر لم يعد يقبل التردد لأسبوع واحد ،إذ لم يتبقى سوى 5اشهر إلى الاستحقاق العالمي
    القرار لابد أن يتم اتخاده من أجل تصحيح العديد من الأشياء و منها العلاقة مع اللاعبين و مع الجمهور.
    اي مدرب منطقي مع نفسه ،كان سيضع استقالته و رنيخب بكل احترام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد