اعتقال زوج رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي بتهمة السياقة تحت تأثير الكحول

0

زنقة 20 | وكالات

ألقت السلطات الأمريكية القبض على زوج نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي للاشتباه في قيادته للسيارة تحت تأثير الكحول في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

و احتجزت السلطات بول بيلوسي، زوج رئيسة مجلس النواب الأمريكي، بعد أن تورطت سيارته في اصطدام بسيارة أخرى في مقاطعة نابا، ولم يصب أحد ولم يتم القبض على السائق الآخر، الذي يبلغ 48 عامًا، وفقًا لـBBC.

ووجهت إلى بيلوسي، البالغ من العمر 82 عامًا، تهمة جنحتين، وهي القيادة تحت تأثير الكحول، والاصطدام بسيارة آخري، وحُدد بكفالة بمبلغ 5000 دولار، ولم يتم إدراجه على أنه قيد الاحتجاز حاليًا.

وقالت دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا، إن بيلوسي كان يحاول عبور طريق الولاية 29 عندما صدم سيارته رجل يبلغ من العمر 48 عامًا يقود سيارة جيب، وينص قانون ولاية كاليفورنيا على أنه لا يمكن للسائقين القيادة إذا كان مستوى الكحول في الدم لديهم أكثر من 0.08%، ولم تقل السلطات ما هو مستوى بيلوسي.

وكانت بيلوسي تلقي خطابًا في جامعة براون عندما وقع الحادث، وقال بيان صادر عن درو هاميل، المتحدث باسم بيلوسي، «لن تعلق رئيسة البرلمان على هذه المسألة الخاصة التي حدثت أثناء تواجدها في الساحل الشرقي»، كما أن بول بيلوسي لم يعلق بعد على اعتقاله.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد