افتتاح مصنع تركي ضخم لصناعة الأحذية الرياضية بالنواصر

0

زنقة 20 | علي التومي

عزّزت المجموعة التركية Shoeleven  للاحذية حضورها الصناعي بالمغرب مع افتتاح المصنع الجديد المخصص لإنتاج الاحذية الراقية والمصنعة بتقنية عالية باقليم النواصر.

وقد جرت مراسم هذا الإفتتاح بحضور رياض مزور وزير الصناعة والتجارة وعامل إقليم النواصر وعز الدين جطو المدير التنفيذي لشركة Shoeleven company.

كما حضر هذا الحفل ايضا؛ نائب رئيس مجموعة Flo التركية Mahmet Buyukeksi هذا الاخير الذي هنأ في كلمة له جلالة الملك محمد السادس على هذا الإنجاز الكبير ومؤكدا بان تركيا ستعمل في القريب رفقة شركاء مغاربة على تصدير العديد من المنتوجات الصناعية عبر المغرب باعتباره بوابة هامة ورئيسية للقارة الإفريقية.

يذكر بان مصنع Shoeleven للأحذية الرياضية قد تم إحداثه برأس مال مشترك مغربي-تركي كما تمت مواكبته في إطار بنك المشاريع الذي أطلقته الوزارة، باستثمار تبلغ قيمته الإجمالية 20 مليون درهم.

كما سيمكن هذا المصنع من إحداث 500 منصب شغل مباشر، وإنتاج موجه للسوق المحلية والتركية وأسواق خارجية أخرى خلال الاسابيع القليلة المقبل. ‎

ومن شأن هذا المصنع الجديد، الذي يلتحق بالمنظومة الصناعية للاحذية، المحدثة في إطار مخطط تسريع التنمية الصناعية، أنْ يعزز مكانة المغرب في تخصصات صناعة وانتاج الاحذية ذات قيمة مضافة عالية.

ويؤكد قطاع الصناعة بالمغرب، الذي يتوفر على يد عاملة مغربية عالية التأهيل، من خلال هذا الاستثمار الجديد، مدى الجاذبية التي عرفت المملكة كيف تطورها وترتقي بها إلى أعلى مستوى تكنولوجي، بفضل الرؤية المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد