الحركة الشعبية تتجه لتعيين رئيس لجنة المؤتمر وتثبيت العنصر رئيساً شرفياً للحزب

0

زنقة20ا الرباط

علم موقع Rue20، أن حزب الحركة الشعبية يستعد لعقد أول اجتماع للجنة التحضيرية اليوم السبت بأحد الفنادق بالعاصمة الرباط، استعداد للمؤتمر الوطني وتحديد تاريخ عقده لخلافة الأمين العام الحالي امحند العنصر وتديد المكتب السياسي.

وأوضح مصدر من داخل الحزب، أن قيادة الحزب تتجه إلى تعيين ادريس السنتيسي، رئيس الفريق البرلماني بمجلس النواب، رئيسا للجنة التحضرية فيما سيعهد لرئاسة اللجن لقيادات من داخل المكتب السياسي.

وأضاف المصدر، القيادي محمد أوزين يسعى إلى ترأس لجنة القوانين من أجل توجيه الحركيين لإدخال عدة تعديلات على القانون الأساسي للحزب، حيث من المرجح  أن يتم الإبقاء على امحند العنصر في دواليب الحزب كرئيس شرفي تكريما له على العطاءات والتضحيات التي قدمها طوال قيادته لسفينة الحركة.

وأضاف المصدر، إنه لم يتم إلى حد الآن التوافق حول خليفة امحند العنصر، الذي قرر عدم الترشح مرة أخرى لقيادة الحزب، فيما تشير المعطيات القادمة من الحزب إلى أن القيادي محمد أوزين يتوفر على حظوظ لتولي منصب الأمين العام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد