لقجع: مرحبا بالإخوان المصريين وترشيح المغرب لإستضافة نهائي أبطال أفريقيا تم في القاهرة وخلال دور المجموعات

0

زنقة 20. الرباط

رحب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالجماهير المصرية، على أرض المغرب لتشجيع فريقهم الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا.

و أضاف لقجع في تصريح صحفي، أن الإتحاد المصري لم يتقدم بالترشح لإستضافة نهائي أبطال أفريقيا، و كان المغرب والسينغال الوحيدين الذين تقدما بترشيحهما خلال إجتماع المكتب لتنفيذي للكاف بالقاهرة.

عضو المكتب التنفيذي للفيفا، جدد التأكيد على أن الجماهير المصرية مرحب بها، والمغاربة يرحبون بأشقائهم المصريين في صفوفهم لمتابعة نهائي أبطال أفريقيا، كما سبق و رحبنا بهم في الدارالبيضاء و سلمناهم كأس البطل بكل روح رياضية.

الترشح لآستضافة نهائي 30 ماي الجاري، بين الوداد والأهلي، تم خلال دور المجموعات و بالعاصمة المصرية القاهرة، وخلالها لم يتقدم الإتحاد المصري بالترشيح، يضيف لقجع.

و شدد لقجع على أن المغاربة لا شك لهم في إمكانية تنظيم وإستضافة مصر للتظاهرات الكبرى، مؤكداً على أن مصر نظمت أفضل نسخة لكأس أفريقيا لحدود الآن عام 2019، مشيراً إلى أن جماهير الأهلي مرحب بها بين أشقائهم المغاربة، وسيكونون ضيوفنا كما العادة، والسلطات القنصلية المغربية تتسلم طلبات التأشيرات بشكل طبيعي وستمنح التأشيرات للإخوان المصريين للحضور بالأعداد التي يريدون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد