الجهوية الموسعة.. العيون تحظى بمقر جديد لتعاضدية الموظفين

0

زنقة 20 | العيون

أشرف امس الجمعة؛ والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكرات رفقة أعضاء بالمجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بتدشين المديرية الجهوية للتعاضدية بالعيون.

وتقوم هذه التعاضدية المحدثة بالعيون باستقبال وتسجيل ملفات المرض واستقبال وتسجيل ملفات الإنخراط الى جانب ملفات الإحتياط الإجتماعي بما في ذلك إستقبال ملفات تحيين الوضعية الإدارية وتحصيل الإشتراكات وتقوم بخدمة الفحوصات الطبية.

وياتي إحداث هذه التعاضدية ؛ في إطار تطبيق مسلسل الجهوية المتقدمة والذي يروم إستنادا لقرار المجلس الإداري للتعاضدية العامة في دورته العادية إلى إحداث مقرات جديدة بالجهات.

كما ستساهم التعاضدية في توفير العديد من الموارد البشرية واللجوستيكية  إنسجاما مع الأهداف العامة للمخطط الخماسي 2021-2025 , من أجل تجويد وتقريب وتنويع الخدمات المقدمة للمنخرطين بجهات المملكة.

وجاء هذا التدشين لمقر التغاضدية بالعيون؛ تطبيقا وتنفيذا لبنود المخطط الاستراتيجي 2021-2025 وكذا قرار المجلس الإداري المنعقد بتاريخ 19 مارس 2021، والذي كان من بين أهم مخرجاته إحداث وكالات خدمات القرب عبر ربوع المملكة، هدفها تقريب الخدمات من منخرطي هذه المؤسسة.

و يذكر بان إحداث وكالات خدمات القرب بجميع جهات تراب المملكة يأتي في إطار سياسة القرب وتحقيق العدالة الاجتماعية والمجالية في الولوج للخدمات المقدمة لفائدة المنخرطين وذوي حقوقهم.

ومن المقرر كذلم ان تكون لهذا النوع من الوكالات أثر إيجابي يشمل كافة الميادين خاصة بعد الاطمئنان على السير العادي لملفات المنخرطين المرضية وضمان أمنها بشكل جيد يستجيب وتطلعات المنخرطين حيث تستهدف بشكل مباشر منخرطي التعاضدية لموظفي الإدارات العمومية وذوي حقوقهم وكذا التعاضديات الشقيقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد