لقجع يطير على عجل إلى نيجيريا لمساندة نهضة بركان في نهائي الكاف

0

زنقة 20. الرباط

غادر رئيس الجامعة الملكية المغربية، فوزي لقجع، اليوم الخميس نحو نيجيريا لحضور نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، الذي سيجمع فريقي نهضة بركان و أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

و إنتقل لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى نيجيريا مباشرة بعد مشاركته في المجلس الحكومي، لمساندة ممثل المملكة فريق النهضة البركانية، في هذا النهائي القاري الهام، حيث ينتظر المغاربة بشوق كبير التتويج الثاني لنهضة بركان و السادس للكرة المغربية.

وسيواجه نهضة بركان ممثل الكرة الجنوب أفريقية، وكله عزم على العودة بالتتويج من قلب نيجيريا، مع الدعم المعنوي الكبير الذي يحضى به الفريق البركاني من طرف الجمهور المغربي قاطبة.

وكان فريق نهضة بركان قد حل بنيجريا على متن طائرة خاصة، وتم توفير كافة الظروف لسفر وإقامة ممثل الكرة المغربية في هذه المسابقة.

وسيكون لقجع، الذي يشغل منصب عضو المجلس التنفيذي للفيفا حاضراً أيضاً في نهائي عصبة أبطال أفريقيا، بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، لمساندة نادي الوداد البيضاوي الذي سيواجه الأهلي المصري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد