تنظيم محكم من الجانب المغربي يعيد الحياة لمعبر مليلية المحتلة (فيديو)

0

زنقة20ا مليلية

أسفر التنظيم المحكم والجيد الذي أشرفت عليه السلطات الأمنية والمحلية المغربية بمعبر مليلية المحتلة، ليلة أمس، من عودة حركية المرور بسلاسة في المعبر بعد إغلاق دام لسنتين.

وأظهرت مشاهد نقلتها عدسة كاميرا موقع Rue20، انتشار عناصر الشرطة لإشراف على عملية مرور المغاربة من المعبر بعد التدقيق في وثائق الهوية والسفر، حيث تم تسهيل مرور أفراد الجالية المغربية والمغاربة المقيمن بالثغر المحتل والأجانب في أجواء طبعتها الفرحة.

ووضعت السلطات الأمنية، خطة لتنظيم مرور السيارات ومختلف وسائل النقل بمعبر بني انصار لضمان العبور الجيد وتفادي الاكتظاظ أمام الباب الحدودي الوحيد الذي تم فتحه ليلة أمس.

وعبر عدد من المواطنين في تصريح لموقع Rue20، عن سعادتهم لفتح معبر مدينة مليلية المحتلة بعد إغلاق دام لسنتين منوهين بالتنظيم الجيد الذي تشرف عليه السلطات الأمنية لتسهيل عملية العبور في أجواء إيجابية.

وأعاد المغرب وإسبانيا منتصف ليل الإثنين-الثلاثاء فتح حدودهما البرية في مدينتي سبتة ومليلية المحتلتين، وذلك بعدما ظلت مغلقة طوال عامين بسبب جائحة كوفيد-19 والأزمة الدبلوماسية التي مرّت بها العلاقات بين البلدين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد