مدير بنك بخريبكة يختلس الملايير ويفر إلى الخارج

0

زنقة 20 | متابعة

أقدم مدير إحدى المؤسسات البنكية بمدينة بخريكبة، على اختلاس مبلغ يقدر بـ3 ملايير سنتيم من داخل المؤسسة التي كان يشتغل بها، والتي التحق بها حديثا.

وحسب ما تتداوله ساكنة خريبكة ومصادر متفرقة، فإن مدير الوكالة المتواجدة بشارع فلسطين، استولى على مبالغ مالية كبيرة قدرت بالملايير ، واختفى عن الأنظار.

و تورد نفس المصادر، أن المدير المتهم ، تم تنقيله مؤخرا من الوكالة البنكية الكبرى بالمدينة والمتواجدة بساحة المجاهدين، إلى وكالة القدس بشارع فلسطين ، بينما زوجته تشتغل في وكالة آخرى تابعة لنفس البنك.

و كشفت نفس المصادر (لم نتأكد من صحة روايتها) أن سبب تفجر القضية ، هو زبونة قديمة للبنك ، تفاجأت باختفاء مبالغ مالية كبيرة من حسابها البنكي، قبل أن تلجأ إلى الوكالة.

و حسب نفس المصادر ، فإن القضية أحدثت رعبا حقيقيا وسط موظفي الوكالة البنكية ، فيما ينتظر أن تكون إدارة البنك قد وضعت شكاية لدى الامن ، فيما تحدثت ذات المصادر ، أن الزوجين المتهمين غادرا التراب الوطني ، ربما اتجها إلى تركيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد