لـ ONE يقطع الكهرباء عن جماعة الخميسات و يطلب تدخل عامل الإقليم لتسديد ديون 590 مليون (وثيقة)

0

زنقة 20 | الرباط

أفاد مصدر لـموقع Rue20، بأن إدارة المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء- أقدم أول أمس الثلاثاء، على خطوة قطع التيار الكهربائي عن جماعة الخميسات، الأمر الذي أربك بشكل واضح السير العادي لمرافق الجماعة.

و جاء القرار بسب عدم تسوية الجماعة لوضعيتها المالية تجاه إدارة مكتب الكهرباء، حيث وصلت ديون الكهرباء إلى 5.899.711.16 درهم.

و راسل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء-، منصور قرطاح عامل الإقليم، على خلفية الديون المتراكمة لجماعة الخميسات.

وذكر المكتب في رسالته، عامل الإقليم، بقيمة الديون التي تراكمت على الجماعة منذ سنة 2020، والتي وصلت إلى 590 مليون سنتيم دون أن يتلقى المكتب أي رد ، مما دفعه لقطع التيار الكهربائي إبتداء من 3 ماي الجاري وإلى أجل غير مسمى.

وطالب المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء- عامل الإقليم بالتدخل لدى مسؤولي جماعة الخميسات بغية تسوية هذه الوضعية التي أثرت بشكل سلبي على ميزانية المكتب حسب مضمون المراسلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد