زحف البناء العشوائي يطيح بمزيد من رجال السلطة

0

زنقة 20 | علي التومي

يواصل انتشار البناء العشوائي بالمملكة الإطاحة بالمزيد من رجال سلطة والعصف بالعشرات من الباشاوات والقواد بمجموعة من المدن والاقاليم التي عرفت زحفا فادحا للبناء العشوائي.

وعقب الإطاحة برجال سلطة بمدن كبرى في الفترة الاخيرة؛ فقد كشفت مصادر عليمة اخيرا ان رجل سلطة برتبة قائد قد تم ايقافه عن العمل بجهة طنجة تطوان.

وقالت هذه المصادر؛ ان والي طنجة تطوان محمد امهيدية قد اصدر قرار بإنها مهام قائد قيادة حجر النحل التابعة لعمال طنجة اصيلة وذلك بعد إستفحال ظاهرة البناء العشوائي بالمنطقة.

كما تم تعويض القائد المعني فورا بقائد الملحقة الإدارية الثالثة بدارئة أكزناية وإلحاق القائد الموقوف بمصالح عمالة طنجة اصيلة بدون مهمة في إنتظار التحقيقات التي ستجريها مصالح الداخلية المختصة تضيف المصادر ذاتها.

هذا؛وتشدد مصالح وزارة الداخلية مؤخرا على بؤر ومناطق تحولت إلى مرتعا للبناء العشوائي بتواطؤ مع رجال سلطة ومنتخبين وشخصيات نافذة خاصة إيبان انتخابات شتنبر الماضية.

كما تؤكد مصادر من داخل وزارة الداخلية بانها لن تتاخر في الضرب من حديد لكل من ثبت تورطه في ذلك باعتبارها جريمة في التعمير تسلتزم  تنفيذ القانون و معاقبة المسؤولين عنها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد