نواب رئيس جهة الرباط يضغطون للحصول على سيارات فارهة

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن عددا من أعضاء مكتب مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة يضغطون على رئيس المجلس، رشيد العبدي، من أجل الحصول على سيارات جديدة يستغلونها في تحركاتهم، رغم توفرهم بعضهم على سيارات الجهة.

وأكد مصدر من داخل المجلس، أن هؤلاء الأعضاء لم يكتفوا بالضغط على الرئيس للحصول على سيارات جديد بل يشترطون الحصول على سيارات من النوع “أودي” أو “فولزفاكن” رباعية الدفع، على غرار ما قامت به بعض المجالس التي اقتنى الرؤساء لنوابهم سيارات فارهة من المال العام.

إلى ذلك، أوضح المصدر، أن رئيس الجهة رغم الضغوط نوابه لازال يتريث في مسألة اقتناء سيارات جديدة للمجلس تجنبا لإثارة الجدل .

وكانت عدد من رؤساء المجالس المنتخبة قاموا، مؤخرا، بالتأشير على اقتناء سيارات فارهة لنوابهم، حيث أحدث ذلك استكارا واسعا في صفوف المغاربة في وقت دعت فيه الحكومة إلى التقشف في النفقات العامة.

قد يعجبك ايضا
  1. زعلان يقول

    المنطقي هو ان يحصلوا على Duster ومن يريد ما احسن فما عليه الى جبه، اما ان يحصلوا على سيارات فارهة ومكاتب فخمة ،يبدئون اليوم مع العاشرة صباحا باجتماع،اي الفايسبوك والهاتف الوردي، او الشبكة، ثم يذهب في جولة على المقاهي و البارات ، والنتيجة صفر كلهم سماسرة في املاك الدولة و الشعب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد