الموانئ الإسبانية تعيد مئات الموظفين للعمل إستعداداً لعودة الرحلات مع المغرب

0

زنقة 20. الرباط

إستدعت سلطة ميناء الجزيرة الخضراء مئات الموظفين للعودة لعملهم بالميناء الرئيسي للمدينة، قبل الشروع في عودة الرحلات البحرية بشكل تدريجي نحو الموانئ المغربية.

و قررت سلطة ميناء الجزيرة الخضراء عقد إجتماع موسع الإثنين 11 أبريل، بين شركات الملاحة البحرية والشحن البحري وخدمات الموانئ لتحديد موعد بدء تشغيل خطوط الركاب والسيارات من ميناء الجزيرة الخضراء وطريفة نحو يمنائي طنجة المدينة وميناء طنجة المتوسط.

ونقلت وكالة “أوربا بريس” أن هيئة ميناء الجزيرة الخضراء (APBA) ستحدد تاريخ وطريقة فتح الخطوط البحرية، والتي ستتم بشكل تدريجي.

كما سيتم حسب ذات الوكالة تحديد شروط أخرى لعودة الرحلات البحرية، فضلاً عن التنسيق فيما بين شركات الملاحة من جهة ومع السلطات المغربية من جهة أخرى حول التذاكر المشتركة، كما الشأن للخطوط الحالية التي تربط سبتة.

وعبر رئيس هيئة ميناء الجزيرة الخضراء، في لقاء مع الصحافيين، عن سروره للمرحلة الجديدة التي ستسمح باستئناف الرحلات البحرية مع كل من طنجة المتوسط و طنجة المدينة، معتبراً أن “هذا أمر مهم للغاية لإعادة الحياة إلى طبيعتها”.

وشدد المتحدث على أن “عودة الرحلات البحرية ينعش الوضع التجاري للميناء الإسباني، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد تواريخ بداية الرحلات حتى يكون كل شيء جاهزًا ومنظمًا بشكل جيد”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد