كودار : البام يعيش وضعية تنظيمية ممتازة والعلاقة جيدة بين البرلمان والحكومة

زنقة 20. الرباط

قال سمير كودار، نائب الأمين العام لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’، أن الوضعية التنظيمية التي يعيشها الحزب خلال هذه المرحلة جد مهمة.

وأشاد كودار، رئيس جهة مراكش-أسفي، في كلمة له خلال اللقاء التواصلي الذي عقده المكتب السياسي للحزب، اليوم الخميس 7 أبريل 2022 بالرباط، برئاسة الأمين العام، عبد اللطيف وهبي، مع النواب والمستشارين البرلمانيين أعضاء الحزب بالغرفتين، بمحطة انتخاب منير ليموري، رئيسا للجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، واصفا إياها بالامتحان الجيد للتنظيم الحزبي البامي.

واعتبر نائب الأمين العام، في ذات الكلمة أن اللقاء الذي جمع قيادة الحزب برؤساء الجماعات في مراكش، أبان عن قوة هذا التنظيم وتماسكه واشتغاله وفق قيم وقواعد الحزب، مشيدا في هذا الصدد، بالانطلاقة الجيدة والحيوية التي عرفتها اللجنة التنظيمية الخاصة بالتنظيم النسائي للمرأة البامية والمؤتمرات الجهوية التي تم عقدها.

ودعا سمير كودار بالمناسبة إلى الرفع من وتيرة التنظيم الحزبي لإستكماله في أقرب وقت حتى يكون للحزب تنظيما جيدا، مؤكدا أن الرهان خلال هذه المرحلة على السيدات والسادة البرلمانيين للانخراط في هذه العملية وإعطائها بعدا تنظيميا أكثر قوة وأكثر فعالية.

وبخصوص الإنسجام الحكومي، أشاد كودار بالعلاقة الجيدة التي تربط بين البرلمان والحكومة، وكذلك الفريقين البرلمانيين ووزراء الحزب، مشددا على التنسيق المكثف بين الجهازين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد