إشادة بتواصل فوزي لقجع حول الكرة الوطنية والمنتخب الأول على شبكات التواصل الإجتماعي

0

زنقة 20. الرباط

أشاد متتبعون على شبكات التواصل الاجتماعي بالدينامية التواصلية لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، حول كل صغيرة و كبيرة التي تخص الكرة الوطنية والمنتخب الأول.

و تناقل العشرات من المغاربة والأجانب، تسجيل صوتي بثه حساب Soccer 212 على تويتر، إستضاف خلاله الحساب التواصلي الخاص بكرة القدم في المغرب، فوزي لقجع، لشرح كل ما يهم الكرة الوطنية و خاصة المنتخب الوطني الأول المتأهل لمونديال قطر.

وشكلت الخرجة التواصلية لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على منصة تويتر، محط تنويه على شبكات التواصل الإجتماعي، خاص وأنها حملت مستجدات تتعلق بالجماهير و المشاركة المغربية في مونديال قطر، فضلاً عن تطورات قضية اللاعبين حكيم زياش، نوصير مزراوي و حمد الله.

كما نوه متتبعون أجانب بالطريقة التواصلية لفوزي لقجع، بخصوص التدبير الإحترافي لشؤون كرة القدم، وهو ما لفت إنتباه الجميع، حول الهيكلة التي تشهدها الكرة الوطنية على جميع الأصعدة، حيث أصبح المغرب يتوفر على بطولة إحترافية نسوية، فريدة من نوعها في أفريقيا، ومركب محمد السادس لكرة القدم الذي يظاهي مركبات أعظم دول العالم، حيث تقيم المنتخبات الوطني تربصاتها في ظروف ممتازة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد