الرجاء ونهضة بركان يتأهلان لثمن نهائي كأس العرش

زنقة 20. الرباط

تأهل فريق الرجاء الرياضي الى دور ثمن نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020- 2021 ، عقب فوزه الصعب على مضيفه شباب قصبة ، المنتمي للقسم الوطني هواة ، بهدف دون رد، بعد الاحتكام الى الشوطين الاضافيين ، في المباراة التي جمعتهما ،مساء الأربعاء وتواصلت الى ما بعد منتصف الليل على أرضية الملعب البلدي لبني ملال ، برسم سدس عشر نهائي هذه المسابقة .

و يدين فريق الرجاء الرياضي بهذا الفوز لمهاجمه حميد احداد الذي سجل الهدف الوحيد في هذا اللقاء في الدقيقة 110 من الشوط الاضافي الثاني.

و انتهى الوقت القانوني من هذه المواجهة بالتعادل السلبي ( 0-0) ،علما ان فريق الرجاء الرياضي اهدر ضربة جزاء في الجولة الثانية لم يفلح اللاعب عمر العرجون في تحويلها الى هدف .

و في دور الثمن سيعود فريق الرجاء الى مدينة بني ملال ليواجه الرجاء المحلي .

كما انتزع فريق نهضة بركان تذكرة العبور الى دور ثمن نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020- 2021 ، عقب فوزه على ضيفه مولودية وجدة بهدفين لواحد، بعد اللجوء الى الشوطين الاضافيين ، في المباراة التي جمعتهما ،مساء أمس الأربعاء وتواصلت الى ما بعد منتصف الليل ،على أرضية الملعب البلدي لبركان ، برسم سدس عشر نهائي هذه المسابقة .

و انتهى الوقت القانوني بالتعادل الإيجابي (1-1) ، حيث كان فريق مولودية وجدة سباقا للتسجيل في الدقيقة 45 من الجولة الأولى بواسطة اللاعب يوسف أنور ، في حين عدل فريق نهضة بركان الكفة في الدقيقة 48 من الجولة الثانية عن طريق اللاعب الشرقي البحري .

و في الانفاس الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني تمكن اللاعب الشرقي البحري مجددا من هز الشباك الوجدية في الدقيقة 118 ، مانحا تذكرة العبور للفريق البرتقالي.

و شهدت هذه المباراة الشبه محلية اشهار الحكم عادل زراق الورقة الحمراء في وجه كل من يوسف أنور في الدقيقة 103 و الشرقي البحري في الدقيقة 119 .

و يضرب فريق نهضة بركان موعدا في دور الثمن مع فريق الدفاع الحسني الجديدي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد