تجمع الأحرار يطلق المؤتمرات الجهوية لتكوين المنتخبين و التقرب من المواطنين

0

زنقة 20 ا الرباط

أعلن المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، انطلاق المؤتمرات الجهوية للحزب، بهدف تعميق النقاش حول إمكانيات وسبل تنزيل مخرجات المؤتمر الوطني السابع.

و أوضح الحزب أن هذه المؤتمرات تروم أيضا تبادل وجهات النظر بخصوص الحلول الممكنة لمعالجة القضايا التي تحظى بالأولوية لدى المواطنات والمواطنين في مختلف جهات المملكة، فضلا عن تعزيز الانخراط الجدي لأعضاء الحزب في عمليات التأطير والمواكبة وتطوير الحزب.

وفي هذا الإطار، دعا المكتب السياسي للحزب الفيدرالية الوطنية للمنتخبين إلى عقد اللقاءات الجهوية، لتحديد حاجيات المنتخبين على مستوى التكوين والمواكبة، وتعزيز روابط التواصل المباشرة معهم، “بالنظر لدورهم في تنزيل التعاقدات السياسية مع المواطنات والمواطنين”، مؤكدا على ضرورة استمرار سياسة انفتاح الحزب على المواطنين في المرحلة المقبلة، وترسيخ منهجية الإنصات المسؤول والتفاعل السريع مع مطالبهم.

وبمناسبة افتتاح الدورة البرلمانية الربيعية، يوم الجمعة 8 أبريل، أكد المكتب السياسي على ضرورة أن يضطلع الفريقان البرلمانيان للحزب بدورهما الكامل والترافع على مختلف القضايا التي تهم المواطنين، فضلا عن المساهمة في رفع منسوب النقاش العمومي حولها، وتطوير الأداء البرلماني لمواجهة التحديات المختلفة التي تواجه العمل التشريعي والرقابي بالغرفتين، “عبر جعلهما فضاء حقيقيا للنقاش الجاد والمسؤول الذي يلامس القضايا الحقيقية التي تهم مستقبل البلاد”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد