مسلسل رمضاني يثير الجدل في مصر بسبب ظهور استثنائي وعسكري للسيسي

0

زنقة 20 | وكالات

خطف الفنان المصري ياسر جلال الأنظار بظهوره في الحلقة الأولى لمسلسل الاختيار 3 ليس فقط لتجسيد شخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ولكن لأدائه.

وارتبط ظهور الفنان ياسر جلال بأداء مجموعة من المشاهد للرئيس المصري أثناء ترؤسه جهاز المخابرات الحربية قبل ثورة 30 يونيو 2013.

ومن النادر تجسيد شخصية رئيس الجمهورية في مصر خلال فترة وجوده في السلطة، وربما تكون هذه إحدى مفاجآت هذا العمل الدرامي.

وقدمت مجموعة العمل بمسلسل الاختيار 3 تجسيدا مميزا لشخصيات مثل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي ووزير الدفاع الراحل محمد حسين طنطاوي وقيادات عسكرية وإخوانية شهيرة.

وحصل ياسر جلال على إشادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل قدرته على تجسيد شخصية السيسي في الحركة والأداء وطريقة الحديث وتعبيرات الوجه.

وخلال الحلقة الأولى لمسلسل الاختيار 3 بدأت أحداث المسلسل من غشت 2012، وهي الفترة التي حاولت خلالها جماعة الإخوان الإرهابية السيطرة على مفاصل الدولة المصرية.

مسلسل “الاختيار 3” يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، وياسر جلال، وأحمد عز، وأحمد السقا، وإيمان العاصي، وعبدالعزيز مخيون، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد