لقجع : سعادتنا تضاعفت بعد تهنئة الملك

0

زنقة20ا الرباط

أعرب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن سعادته بتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم، للمرة الثانية على التوالي، والسادسة في تاريخ المغرب.

وقال لقجع،،  في تصريح لقناة “الرياضية، إن “سعادتي وباقي فعاليات المنتخب الوطني بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم، تضاعفت بعد توصلهم باتصال وتهنئة من  الملك محمد السادس مباشرة بعد انتهاء المباراة التي جمعت المنختب المغربي ونظيره الكونغولي.

وأكد لقجع، أن “العمل الذي قمنا به واجب، من أجل إسعاد جلالة الملك محمد السادس والجمهور المغربي، وأشكر هذا الجمهور الرائع الذي حج إلى الملعب لمساندة المنتخب الوطني”.

يذكر أن الملك محمد السادس أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، وعميد الفريق رومان سايس، وأعرب عن تهانيه الحارة للاعبين والطاقم التقني والإداري لما بذلوه من قصارى الجهود وبصمهم على مسار متميز توج بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد