جمهور الكونغو يشكر السلطات المغربية على حسن الإستقبال

0

زنقة20ا الدارالبيضاء

قدمت الجماهير الكونغولية التي رافقت منتخب بلادها إلى المغرب لحضور مباراة الأمس الشكر إلى السطات المغربية على حسن الاستقبال وتأمين ولوجهم للتراب الوطني من المطار إلى أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وأكد العديد من أنصار المنتخب الكونغولي، في تصريحات متفرقة، أن السلطات المغربية قدمت نموذجا ناجحا في تتنظيم مثل هذه المباريات الكبيرة على رأسها الأجهزة الأمنية والجامعة الملكية لكرة القدم، بالإضافة إلى استقبالهم بحفاوة من طرف الجماهير المغربية.

وكانت الجماهير المغربية في قمة الأخلاق الوطنية حيث رحبت بالجماهير الكونغولية بدون الدخول معها في مناوشات أو إستفزازات.

وقد خلف هذا السلوك صدى كبير لكون المغاربة بالرغم من كل ما عاشه الفريق الوطني في كينشاسا، فقد برهنوا على كرمهم وروحهم الرياضية.

يذكر أن المديرية العامة عبئت أزيد من 4000 عنصر أمن لتأمين المباراة الهامة التي جمعت مساء أمس الثلاثاء، في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، المنتخب الوطني المغربي بنظيره للكونغو الديمقراطية، برسم إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 في كرة القدم.

وكان المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي، حل بمدينة الدار البيضاء، زوال أمس، من أجل تفقد مختلف الترتيبات الأمنية التي وضعتها ولاية أمن الدار البيضاء لتأمين المباراة، التي جمعت المنتخب الوطني ونظيره الكونغولي، والتي انتهت بتأهل الأسود لكأس العالم قطر 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد