الخلعة تتسلل إلى وزراء سابقين وبرلمانيين ورؤساء جماعات عقب إعتقال البرلماني الفايق

0

زنقة 20. الرباط

أكدت مصادر مطلعة لجريدة Rue20 الإلكترونية، أن قرار الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بفاس، متابعة سبعة من المتهمين في حالة اعتقال في ملف ما بات يعرف بـ”مافيا العقار” بفاس؛ بينهم رشيد الفايق رئيس جماعة ولاد طيب وإيداعه سجن بوركايز فيما تمت متابعة آخرين في حالة سراح، تسبب في حالة من الخوف والفزع في نفوس وزراء سابقين وبرلمانيون ورؤساء جماعات متابعون في قضايا فساد.

الفرقة الوطنية تستدعي مبديع لرابع مرة قبل إحالته على القضاء حول مليارات صفقات الفقيه بنصالح

و تضيف مصادرنا الموثوقة، أن الوزير السابق والبرلماني الحركي الحالي، محمد مبديع، أحد هؤلاء الذين زلزلهم إعتقال البرلماني “الفايق”، بعدما تم إستدعائه لمواجهته بالبرلماني الموجود داخل السجن “المدني” أحد أثرياء جهة بني ملال خنيفرة، حول الصفقات المشتركة بين ذات المعتقل المحكومة بالسجن و الوزير السابق محمد مبديع قبل تحريك المتابعة في حق “مالك الفقيه بنصالح”.

تفاصيل حصرية/ تقارير سوداء حول صفقات بالملايير تُسقط رئيس جماعة بني ملال و تقترب من حصد رأس موبديع !

مصادرنا المؤكدة، شددت على أن مبديع سيعود ضيفاً مرة أخرى بداية الأسبوع المقبل، لمواجهته بأقوال “المدني” حول خروقات وصفقات إلتهمت عشرات المليارات من المال العام أبرزها صفقات شركة “بيكترا”، التي تم بسببها أيضاً تم عزل رئيس مجلس بلدية بني ملال السابق “شدا” بموجبها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد