بتنظيم محكم..عودة 2000 مغربي على متن 10 طائرات من الكونغو في يوم واحد

0

زنقة 20. الرباط

نوهت الجماهير المغربية بالتنظيم المحكم لكل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و شركة الخطوط الملكية المغربية فضلاً عن المصالح الدبلوماسية لوزارة الخارجية، والتي سهلت بشكل غير مسبوق لما يزيد عن ألفي شخص من العاصمة الكونغولية كينشاسا.

و شهد مطار “ندجيلي” بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، حركة ملاحة جوية غير عادية، بتوافد عشر طائرات دفعة واحدة تابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية، التي أقلت 2000 من الجماهير المغربية، ذهاباً وإياباً، لمتابعة مباراة ذهاب الدور الفاصل للتأهل لمونديال قطر.

و في حدود الساعات المتأخرة من مساء أمس الجمعة كانت جميع الجماهير المغربية قد خطا بأرض الوطن على متن عشر رحلات في تنظيم محكم.

و شكل النجاح الكبير للتنظيم المغربي في سفر و عودة ذات الجماهير الى أرض الوطن، فصلاً جديداً من التنسيق المحكم فيما بين القطاعات الحكومية المغربية حين يتعلق الأمر بقضايا الأمة المغربية، كما الشأن لحدث عالمي من حجم تحقيق هدف مشاركة المنتخب الوطني في مونديال قطر 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد