أعصاب مشدودة/حماس كبير/ هكذا تابع لقجع مباراة المغرب والكونغو

زنقة 20 | الرباط

بحماس كبير ، تابع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع اللقاء المهم الذي جمع مساء أمس الجمعة، المنتخب المغربي و نظيره الكونغولي ، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 ، والذي انتهى بالتعادل هدف لمثله.

لقجع كما الحال بالنسبة لباقي الجماهير التي حجت إلى ملعب الشهداء بكينشاسا ، تفاعل بأعصاب مشدودة مع كل محاولات المنتخب الوطني ، حسب ما وثقته صور و فيديوهات منشورة على الانترنت.

ولم يتوانى رئيس الجامعة ، في متابعة كل صغيرة و كبيرة خلال و بعد نهاية المباراة، حيث توجه مباشرة إلى تهنئة اللاعبين على التعادل الذي يعد بمثابة الفوز ، وكذا مدرب المنتخب وحيد حاليلوزيتش.

و تفاعل لقجع مع تشجيعات الجماهير المغربية ، بالقول : ” الحسم فكازا.. فكازا”.

من جهة أخرى ، حل رئيس الكونغو الديمقراطية Tshisekedi Tshilombo ، بغرف ملابس المنتخب المغربي ، مقزما تهانيه للمنتخب و رئيس جامعة الكرة.

والتقط الرئيس الكونغولي رفقة أبنائه ، صورا تذكارية مع أشرف حكيمي نجم أسود الأطلس وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد