أعصاب مشدودة/حماس كبير/ هكذا تابع لقجع مباراة المغرب والكونغو

0

زنقة 20 | الرباط

بحماس كبير ، تابع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع اللقاء المهم الذي جمع مساء أمس الجمعة، المنتخب المغربي و نظيره الكونغولي ، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 ، والذي انتهى بالتعادل هدف لمثله.

لقجع كما الحال بالنسبة لباقي الجماهير التي حجت إلى ملعب الشهداء بكينشاسا ، تفاعل بأعصاب مشدودة مع كل محاولات المنتخب الوطني ، حسب ما وثقته صور و فيديوهات منشورة على الانترنت.

ولم يتوانى رئيس الجامعة ، في متابعة كل صغيرة و كبيرة خلال و بعد نهاية المباراة، حيث توجه مباشرة إلى تهنئة اللاعبين على التعادل الذي يعد بمثابة الفوز ، وكذا مدرب المنتخب وحيد حاليلوزيتش.

و تفاعل لقجع مع تشجيعات الجماهير المغربية ، بالقول : ” الحسم فكازا.. فكازا”.

من جهة أخرى ، حل رئيس الكونغو الديمقراطية Tshisekedi Tshilombo ، بغرف ملابس المنتخب المغربي ، مقزما تهانيه للمنتخب و رئيس جامعة الكرة.

والتقط الرئيس الكونغولي رفقة أبنائه ، صورا تذكارية مع أشرف حكيمي نجم أسود الأطلس وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد