جمهور العيون: حضور جمهور الصحراء بالكونغو فخر لنا ولقجع وطني ورجل التحديات

0

زنقة 20. العيون / علي التومي

عبرت جماهير مدينة العيون عن فرحها بالتعادل الثمين من قلب كينشاسا في إنتظار إكتمال الفرحة بالتأهل لمونديال قطر بمدينة الدارالبيضاء.

وأشادت الجماهير المغربية بعاصمة الصحراء المغربية، بإصرار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على حضور جماهير الصحراء المغربية بالكونغو لتشجيع المنتخب الوطني المغربي.

و قال هؤلاء أن فوزي لقجع رجل وطني وهو رجل التحديات الذي مكن جماهير العيون من التنقل الى الكونغو، وبالتالي فنجاح تنقل الجماهير المغربية الى كينشاسا بهذه السرعة وفي ظروف جيدة هو نجاح في حد ذاته.

جماهير مدينة العيون، نوهت بالعمل الذي يقوم به فوزي لقجع على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبالظروف الجيدة التي يتم توفيرها للمنتخب الوطني في مساره نحو التأهل لمونديال قطر.

و هنأت الجماهير المغربية بالعيون عناصر المنتخب الوطني على التعادل الثمين رغم المضايقات و أرضية الملعب الصعبة، مطالبين بمزيد من المجهودات في مباراة الإياب بملعب الدارالبيضاء وتحقيق التأهل لمونديال قطر.

و عبرت جماهير العيون عن إستعدادها لمساندة المنتخب الوطني في مباراة العودة، و مرافق الفريق الوطني الى قطر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد