رئيس وزراء الكونغو يزور منتخب بلاده بملعب كينشاسا ويدعو الجماهير لمواصلة الضغط على الوفد المغربي

0

زنقة 20. الرباط

كرس رئيس الوزراء الكونغولي “جون ميشيل ساما لوكوندي” المضايقات الكبيرة التي يتعرض لها المنتخب الوطني المغربي بكينشاسا، عقب زيارته منتخب بلاده بملعب “الشهداء” بالعاصمة، وسط حماية أمنية مشددة، عكس ما شهدته الفترة التدريبية للمنتخب الوطني المغربي.

وشهدت الزيارة التي قام بها رئيس الوزراء الكونغولي بتغطية إعلامية واسعة، فيما تم ضرب طوق أمني كبير على الملعب، خلال فترة تداريب المنتخب الكونغولي، وهو ما غاب عن فترة تداريب المنتخب الوطني المغربي، حيث هاجمت المئات من الجماهير معسكر المنتخب الوطني المغربي، بحضور فوزي لقجع عضو المكتب التنفيذي للفيفا.

ووجه رئيس الوزراء الكونغولي رسالة من هذه الزيارة للجماهير الكونغولية لمواصلة الضغط على الوفد المغربي دون أن يصدر من الاتحاد الكونغولي أو الحكومة الكونغولية أي إعتذار عما صدر من جماهيرها ضد الوفد المغربي من لاعبين و أطر تقنية وإدارية و صحافيين.

 

ولغاية كتابة هذه السطور، لم يصدر أي رد فعل عن الحكومة المغربية تجاه هذه المضايقات التي يتعرض لها المنتخب الوطني المغربي في مباراة حاسمة للتأهل لمونديال قطر.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد