كوبر مدرب الكونغو : المباراة أمام المغرب صعبة لأنه يعتبر أفضل المنتخبات الإفريقية

0

زنقة 20 | الرباط

اعترف هيكتور كوبر، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، بصعوبة المواجهة الذي ستجمع فريقه بالمنتخب الوطني المغربي، برسم ذهاب الدور الحاسم المؤهل الى مونديال قطر لكرة القدم 2022 ، و التي ستجرى غدا الجمعة على أرضية ملعب ” الشهداء” في العاصمة كينشاسا.

وقال كوبر خلال اللقاء الصحفي الذي يسبق المباراة “الاكيد أن الأمر لن يكون سهلا. المغرب واحد من اقوى المنتخبات الأفريقية، لكن نحن أيضا لدينا الفرصة لجعل المباراة صعبة(..) يتعين علينا أن نكون في أتم الاستعداد لخوض هذه المواجهة الحاسمة “.

و أضاف ” سندافع عن حظوظنا، هدفنا هو تحقيق التأهل لكأس العالم. والمردود الذي سنقدمه غدا في الملعب سيمنحنا لا محالة الانتصار”.

وعن رأيه في مستوى المنتخب المغربي ، صرح كوبر انه عاينه في كأس افريقيا الاخيرة بالكاميرون ، مبرزا أن اسود الاطلس كانوا قادرين على التتويج بكأس افريقيا بالنظر للمستويات التي بصموا عليها .

بدوره ، أقر تيو بونغوندا، لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية، بصعوبة المواجهة ، مبرزا ان المدرب هكتور كوبر حذر من خطورة المنتخب المغربي الذي يملك مجموعة قوية .

و شدد على ان جميع اللاعبين الكونغوليين عازمون على بدل قصارى جهودهم حتى لا يضيع منهم حلم التأهل إلى المونديال.

و أشاد بالدعم الجماهيري الذي يحظى به المنتخب الكونغولي ، قائلا “جميع المناصرين يساندوننا لتحقيق الفوز، والتقدم إلى الأمام حتى في اللحظات الحرجة”.

يشار الى ان مباراة الذهاب ستجرى غدا الجمعة، على أرضية ملعب “الشهداء” في كينشاسا، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا ، فيما سيقام لقاء الإياب يوم 29 مارس الجاري، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، ابتداء من السابعة والنصف مساء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد